تصادم واحتراق باص ومركبة على «السابع»

الحادث خلّف إصابات.. ورجال إطفاء «الجليب» أخمدوا النيران

أصيب عدد من الأشخاص بجروح متفاوتة فيما تعرض باص ومركبة للاحتراق بفعل حادث تصادم وقع بينهما على طريق الدائري السابع.

وذكر مصدر لـ «جرائم ومحاكم» أن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الحادث توجهت إليه دوريات الأمن والإسعاف، كما هرعت آليات إطفاء النوبة «ج» في مركز إطفاء جليب الشيوخ، وقام رجال الإطفاء بمحاصرة النيران وإخمادها في حين فتح تحقيق للوصول إلى أسباب الحريق.

يذكر أن فرقة الإطفاء كانت بقيادة نقيب/ سعود الحمادي وملازم أول/ دعيج العصفور وملازم/ محمد العجمي ورقباء/ صالح العصفور وغانم كارون وراكان الشمري وإبراهيم العلي ووكلاء عريف/ يوسف العيدان وأحمد الصعنوني وناصر الديحاني وبدر الشمري.

 

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

وفاة امرأة وإصابة شخصين بحريق شقة في ‏«الفروانية»

سيطرت فرق إطفاء مراكز الفروانية وصبحان والبحث والإنقاذ ظهر اليوم الأثنين على حريق اندلع بشقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *