تسرب غاز سام في ميناء الشعيبة يستنفر الأمن ورجال المواد الخطرة

الغاز تسرب من باخرة قادمة من «جبل علي» .. وإرسال 5 مركبات إسعاف للموقع .. واستعداد «العدان» وغرفة الطوارئ

استنفرت آليات الأمن والإطفاء والإسعاف قبل قليل نحو بلاغ عن وجود تسرب لغاز سام داخل ميناء الشعيبة.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن بلاغ ورد للعمليات يفيد بوجود تسرب غاز سام من باخرة قادمة من ميناء جبل علي ودخلت رصيف 16 في ميناء الشعيبة.

وأضاف المصدر أن رجال المواد الخطرة تعاملوا مع الحادث، فيما تم إرسال 5 مركبات إسعاف للموقع، وتم إبلاغ مستشفى العدان وغرفة الطوارئ للاستعداد.

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

وفاة امرأة وإصابة شخصين بحريق شقة في ‏«الفروانية»

سيطرت فرق إطفاء مراكز الفروانية وصبحان والبحث والإنقاذ ظهر اليوم الأثنين على حريق اندلع بشقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *