الحبس 3 سنوات لمواطنة اتهمت بالإساءة إلى مسند الإمارة

قضت محكمة الجنايات بحبس مواطنة شابة لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ عن تهم تتعلق بمخالفة قانون جرائم أمن الدولة عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي «اكس».

وأحيلت المتهمة إلى المحاكمة بعدما أسندت إليها النيابة العامة تهم الإساءة إلى مسند الإمارة والتحريض على نظام الحكم في البلاد وإساءة استعمال الهاتف.

وكانت المتهمة قد أنكرت الاتهامات المسندة إليها، مدعية بأن شخصا خارج البلاد أجبرها على كتابة التغريدات المسيئة وهددها حال امتنعت عن ذلك.

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

«الاستئناف» تلزم مواطنا برد 20 ألف دينار بعد إثبات مديونية تحويل بنكي

• العتيبي: حكم الاستئناف رسخ حجية التحويل البنكي متى ثبت سببه • محادثات «واتساب» حسمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *