ثور يهرب من مسلخ «السالمية» ويسيب في الشوارع

دوريات النجدة أجهزت عليه في «الرميثية»

أجهزت دوريات النجدة على ثور سائب في منطقة الرميثية بعد بلاغ عن هربه من مسلخ منطقة السالمية وتشكيله خطرا على مرتادي الطريق.

وتداولت وسائل التواصل تصويرا يظهر قيام ثلاث دوريات نجدة بتتبع الثور السائب ومحاولة توقيفه والسيطرة عليه بعد هربه من المسلخ باتجاه الدائري الخامس ثم دخوله منطقة الرميثية، بيد أنها لم تتمكن من ذلك الأمر الذي اضطر رجال الأمن لإطلاق النار عليه للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

 

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

وفاة امرأة وإصابة شخصين بحريق شقة في ‏«الفروانية»

سيطرت فرق إطفاء مراكز الفروانية وصبحان والبحث والإنقاذ ظهر اليوم الأثنين على حريق اندلع بشقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *