مجددا.. دخان الفحم يقتل جنينا ويدخل والديه «الفائقة»

زوجان غير كويتيان تركا «الدوة» مشتعلة خلال نومهما

أسعف زوجين غير كويتيين إلى مستشفى الفروانية بحالة حرجة فيما توفي طفلهما الجنين جراء استنشاقهما دخان الفحم.

ونقل مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن شقيق الزوج أبلغ مخفر خيطان أن شقيقه وزوجة شقيقه يرقدان في العناية المركزة نتيجة تركهما «دوة الفحم» مشتعلة خلال نومهما داخل الغرفة، حيث تم إسعافهما وتبين أن الجنين قد توفي إثر استنشاق الأم للدخان السام.

يذكر أن تنبيهات كثيرة أطلقت من قبل المختصين تحذر من خطورة ترك الفحم مشتعلا أثناء النوم داخل الأماكن المغلقة.

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

تنفيذ الإعدام بحق 5 مدانين داخل ‏السجن المركزي

• مواطن قتل والدته.. وآخر صديقه.. وثالث والدة زوجته.. و ‏«بدون» أزهق روح شخصا.. وحارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *