براءة مواطنة من تصوير مركبة مستهتر ضايقها في الطريق

• الرامزي: التصوير بهدف إثبات واقعة لا يشكل جريمة

قضت محكمة الجنح ببراءة مواطنة من تهمة إساءة استعمال الهاتف على خلفية قيامها بتصوير مركبة شخص مستهتر قام بمضايقتها بمركبته على الطريق العام.

وقالت وكيلة المتهمة، المحامية زينب الرامزي إن التصوير بهدف إثبات واقعة ما لا يشكل جريمة، مشيرة إلى أن موكلتها لم تقم بنشر التصوير وبذلك لم تتحقق جريمة التشهير أو إساءة استعمال الهاتف.

 

المحامية زينب الرامزي

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

«الاستئناف» تلزم مواطنا برد 20 ألف دينار بعد إثبات مديونية تحويل بنكي

• العتيبي: حكم الاستئناف رسخ حجية التحويل البنكي متى ثبت سببه • محادثات «واتساب» حسمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *