«الجنايات» تبرئ شعيب المويزري من إذاعة أخبار كاذبة حول ‏«البيومترية»

قضت محكمة الجنايات اليوم ببراءة النائب السابق شعيب المويزري من القضية المرفوعة ضده من وزارة الداخلية على خلفية تصريحاته بشأن البصمة البيومترية.

وكانت المحكمة قد أخلت سبيل المويزري بكفالة 1000 دينار بعدما عاد إلى البلاد أخيرا مرجعا ذلك لتمكينه من حقه بالدفاع عن نفسه في هذه القضية التي قررت المحكمة خلال جلسة سابقة حجزها للحكم بسبب تغيبه ووجوده خارج البلاد.

وتأتي هذه الدعوى على خلفية تغريدات دونها المويزري بحسابه في منصة «اكس» بشأن البصمة البيومترية التي رفض إجراءها عند عودته إلى البلاد في وقت سابق، ثم عاد أخيرا وقام بإجرائها.

اقرأ موضوعا متصلا

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

«الاستئناف» تلزم مواطنا برد 20 ألف دينار بعد إثبات مديونية تحويل بنكي

• العتيبي: حكم الاستئناف رسخ حجية التحويل البنكي متى ثبت سببه • محادثات «واتساب» حسمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *