ضبط خليجي يحوز «حشيش» و «شبو» في «الصليبية»

أحالت إدارة مكافحة المخدرات المتهم المضبوط أخيرا بحيازة مادتي الحشيش والشبو إلى النيابة العامة بتهمة حيازة مواد مخدرة ومؤثرة عقليا بقصد التعاطي والاتجار.

وأفاد مصدر بأن المتهم وهو خليجي كان قد ألقي القبض عليه في منطقة الصليبية بعدما أبدى مقاومة، وعثر في مسكنه على 6 كيلو جرام من مادة الحشيش و10 جرام من مادة الشبو.

 

المتهم أمام مضبوطاته

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

تنفيذ الإعدام بحق 5 مدانين داخل ‏السجن المركزي

• مواطن قتل والدته.. وآخر صديقه.. وثالث والدة زوجته.. و ‏«بدون» أزهق روح شخصا.. وحارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *