مركبتا معهد الأبحاث علقتا في «أم النمل»

رجال الإطفاء أنقذوهما بعد أن جنحتا في الطين

أنقذ رجال الإطفاء بالتعاون مع فريق إنقاذ السيارات الكويتي، مركبتين تابعتين لمعهد الأبحاث بعد أن علقتا في الطين قرب جزيرة أم النمل.

وكانت فرقة من مركز إطفاء الدوحة بقيادة ملازم/ محمود شاكر قد توجهت نحو موقع البلاغ وتم انتشال المركبتين بعد أن جنحتا في الطين حيث صادف وجود حالة مد للبحر خلال قيامهما بجولة قرب الجزيرة.

 

إطفائي يبذل جهودا لانتشال المركبة العالقة
إطفائي يبذل جهودا لانتشال المركبة العالقة

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

وفاة امرأة وإصابة شخصين بحريق شقة في ‏«الفروانية»

سيطرت فرق إطفاء مراكز الفروانية وصبحان والبحث والإنقاذ ظهر اليوم الأثنين على حريق اندلع بشقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *