حريق شقة يخلي عمارة في «السالمية»

كافحت فرق الإطفاء حريقا شب هذا المساء بشقة عمارة سكنية في منطقة السالمية، وأنهت الحادثة بسلام.

وذكرت قوة الإطفاء العام أنه تم توجيه مركزي السالمية والبدع للتعامل مع الحريق الذي شب بالطابق الثالث من العمارة المكونة من تسعة طوابق.

وأفادت القوة أنه تم إخلاء العمارة من قاطنيها وإخماد الحريق قبل انتشاره، مضيفة أن وحدة تحقيق حوادث الحريق باشرت عملها للبحث عن أسبابه.

 

جانب من آثار الحريق

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

وفاة امرأة وإصابة شخصين بحريق شقة في ‏«الفروانية»

سيطرت فرق إطفاء مراكز الفروانية وصبحان والبحث والإنقاذ ظهر اليوم الأثنين على حريق اندلع بشقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *