حريق شاليهين في «الجليعة» يصيب إطفائيا

أصيب إطفائي خلال قيامه بواجبه ومشاركته زملائه في إخماد حريق اندلع بشاليهين من الكيربي في منطقة الجليعة.

وأفاد مصدر إطفائي لـ «جرائم ومحاكم» أن النيران اندلعت بشالهين سبق استخدامهما في تمرين شامل 2 الذي نفذته الإدارة العامة للإطفاء الشهر الماضي، وقد تعامل معها وأخمدها رجال إطفاء مركزي ميناء عبدالله والنقطة الأمنية.

 

النيران تندلع من الشاليهين
النيران تندلع من الشاليهين
رجال الإطفاء يخمدون النيران
رجال الإطفاء يخمدون النيران
التفتيش بعد إخماد النيران
التفتيش بعد إخماد النيران
الحادث انتهى بإصابة إطفائي
الحادث انتهى بإصابة إطفائي

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

وفاة امرأة وإصابة شخصين بحريق شقة في ‏«الفروانية»

سيطرت فرق إطفاء مراكز الفروانية وصبحان والبحث والإنقاذ ظهر اليوم الأثنين على حريق اندلع بشقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *