«المرور»: 160 وفاة خلال النصف الأول من العام الجاري

• ضرورة الانتباه والتزام القانون تجنبا للخسائر البشرية والمادية

كشفت الإدارة العامة للمرور بأن النصف الأول من العام الجاري وتحديدا خلال الفترة من 1 يناير حتى 30 يونيو، شهد وقوع 160 حالة وفاة بسبب الحوادث المرورية.

وتدعو هذه الإحصائية قائدي المركبات إلى الانتباه والتزام قواعد وقانون المرور تجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث التي ينتج عنها إصابات خطيرة وخسائر بالأرواح والممتلكات.

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

وفاة امرأة وإصابة شخصين بحريق شقة في ‏«الفروانية»

سيطرت فرق إطفاء مراكز الفروانية وصبحان والبحث والإنقاذ ظهر اليوم الأثنين على حريق اندلع بشقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *