سيطرت فرق إطفاء مراكز الفروانية وصبحان والبحث والإنقاذ ظهر اليوم الأثنين على حريق اندلع بشقة عمارة في منطقة الفروانية.
وذكرت قوة الإطفاء العام أن فرقها مكافحة الحريق والسيطرة عليه، وقد أسفر الحادث عن وفاة إمرأة وإصابة شخصين، وتم تسليم الموقع للجهات المختصة.
وأهابت القوة بالمواطنين والمقيمين الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية من الحريق حفاظا على الأرواح والممتلكات وتجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث.
جريدة جرائم ومحاكم الإلكترونية صحيفة كويتية مختصة