النيران تلتهم شقة منزل في «فهد الأحمد»

• «الإطفاء»: إخمادها دون وقوع إصابات

كافحت فرق الإطفاء حريقا اندلع في شقة منزل بمنطقة فهد الأحمد، وأنهت الحادثة دون تسجيل إصابات.

وأفادت قوة الإطفاء العام بأن مركزي المنقف والفحيحيل أخليا المنزل وأخمدا حريق الشقة التي تقع في الطابق الثاني.

 

إطفائي خلال إخماده الحريق
الحادثة انتهت بأضرار مادية فقط

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

وفاة شخصين بحادث مروري في ‏«صبحان‏»

توفي شخصان فجر اليوم الأحد جراء انقلاب مركبتهما واندلاع حريق فيها في منطقة صبحان. وذكرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *