إنقاذ 4 مواطنين تسربت المياه لقاربهم قرب «فيلكا»

أنقذ رجال مركز إطفاء السالمية البحري أربعة مواطنين من الغرق بعدما تسربت مياه البحر إلى داخل قاربهم في البحر المقابل لجزيرة فيلكا.

وذكرت إدارة قوة الإطفاء العام أنه تم استخدام المعدات الخاصة لإخراج المياه ووقف التسرب وتأمين المواطنين وقاربهم ونقلهم إلى مرسى نادي اليخوت دون تعرضهم لمكروه.

 

رجال الإنقاذ البحري خلال تعاملهم مع الحادثة

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

وفاة شخص غرقا في بركة مزرعة

• إصابة شخص بحريق مطبخ في «حطين» تعاملت فرقة إطفاء مركز الوفرة فجر اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *