ضبط 35 مخالفا للإقامة في «جليب الشيوخ»

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 35 مخالفا لقانون الإقامة في منطقة جليب الشيوخ، وأحالتهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني بأن ضبط هؤلاء جاء خلال حملة أمنية لقطاع الأمن العام وإدارة البحث والتحري في إدارة مباحث شؤون الإقامة.

 

إحالة المخالفين إلى جهة الاختصاص

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

ضبط فلبيني نفذ عملية سطو مسلح على شركة صرافة بمسدس غير حقيقي

تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط المتهم بواقعة السطو التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *