حجز عسكري قاد مركبته بسكر ولوح بسلاح ضد معلمة

أمرت النيابة العامة بحجز عسكري في الجيش لاتهامه بحيازة سلاح ناري وذخيرته دون ترخيص وقيادة مركبة في حالة سكر، بأن حمل السلاح وهو في تلك الحالة ملوحاً به ضد إحدى معلمات مدرسة ابتدائية في منطقة الرميثية.

وذكرت النيابة العامة بأنها استجوبت المتهم وواجهته بالتهم المنسوبة إليه، وأمرت بإحالته إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية لفحصه وفحص السلاح وذخيرته، مضيفة بأنه يجري استكمال إجراءات التحقيق في القضية.

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

«الداخلية»: تراجع مخالفات الإشارة الحمراء والسرعة بعد تطبيق قانون المرور الجديد

أكدت وزارة الداخلية أن تطبيق قانون المرور الجديد أسهم بشكل ملحوظ في تعزيز الالتزام بالقواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *