انفجار لغم يصيب سودانيا ويقتل 19 من الأغنام في «العبدلي»

تعرض سوداني لإصابات بليغة جراء انفجار لغم من مخلفات الغزو به خلال رعيه الأغنام في بر العبدلي.

وكشف مصدر أمني لـ «جرائم ومحاكم» أن دوريات الأمن ومركبات الإسعاف توجهت نحو البلاغ تبين أن الحادث تسبب بإصابة الراعي بكسور وجروح متفرقة ونفوق 19 من الأغنام، فتم نقل المصاب وتسجيل قضية في الواقعة.

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

ضبط 5 بنغلاديشيين يزورون الطوابع الحكومية ويبيعونها بأقل من سعرها

في إطار الجهود الأمنية المستمرة التي يبذلها قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *