العثور على لغمين وقنبلة عنقودية من مخلفات الغزو

«هندسة المتفجرات» تعاملت معها في «كبد» و «الوفرة»

تعامل رجال هندسة المتفجرات مع لغمين من مخلفات الغزو عثر عليهما في منطقة كبد وتحديدا قبل قاعدة جابر الأحمد.

كما تعاملوا مع قنبلة عنقودية عثر عليها في منطقة الوفرة وتحديدا على بعد 200 متر من الطريق العام وقرب من الدوار الرئيسي، وتبين أنها من مخلفات الغزو.

 

لغم عثر عليه في كبد
لغم عثر عليه في كبد
قنبلة عنقودية عثر عليها في الوفرة
قنبلة عنقودية عثر عليها في الوفرة

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

ضبط 5 بنغلاديشيين يزورون الطوابع الحكومية ويبيعونها بأقل من سعرها

في إطار الجهود الأمنية المستمرة التي يبذلها قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *