انتحار مواطنة ابتلعت حبوبا طبية بمسكنها في «سلوى» 30 أغسطس 2021 أقدمت مواطنة تبلغ 40 عاما مساء أمس على الانتحار تسمما بابتلاع كمية كبيرة من الحبوب الطبية داخل مسكنها في منطقة سلوى، لأسباب مجهولة. وأفاد مصدر أمني لـ«جرائم ومحاكم» بأن غرفة … أكمل القراءة »