«الاستئناف» تقضي بأحقية مواطن بنيل عضوية الجمعية الاقتصادية الكويتية

• الدلك: قدمنا للمحكمة مذكرات ودفوعا قانونية تثبت أحقية موكلنا بالعضوية

قضت محكمة الاستئناف بأحقية مواطن بنيل عضوية الجمعية الاقتصادية الكويتية، بعد حكم أولي قضى برفض مطالبته.

وذكر المحامي بدر محمد الدلك بأن محكمة الاستئناف قبلت الاستئناف المقدم من موكله ضد حكم «أول درجة» بعدما قدم مذكرات ودفوعا قانونية تثبت أحقيته بالعضوية.

وأكد الدلك بأن موكله اتبع جميع الإجراءات القانونية اللازمة، إلا أن قرار مجلس إدارة الجمعية برفض طلب تسجيله كعضو عامل دون مسوغ قانوني.

 

المحامي بدر الدلك

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

«الاستئناف» تلزم مواطنا برد 20 ألف دينار بعد إثبات مديونية تحويل بنكي

• العتيبي: حكم الاستئناف رسخ حجية التحويل البنكي متى ثبت سببه • محادثات «واتساب» حسمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *