وفاة مواطن بحادث وانيت وحافلة على «الملك فهد»

توفي مواطن متأثرا بإصابات بليغة لحقت به جراء حادث تصادم عنيف بين مركبته من نوع «وانيت» وحافلة نقل ركاب على طريق الملك فهد باتجاه الأحمدي.

وأفادت قوة الإطفاء العام بأن رجال مركز إطفاء الشهداء توجهوا للتعامل مع الحادث حيث أنزلوا جميع ركاب الحافلة، واستخدموا المعدات الهيدروليكية لقطع مركبة المواطن وإخراج جثته.

وأضافت القوة بأن الحادث تسبب بإصابة مرافق للمواطن، حيث قام رجال الإطفاء بإخراجه وتسليمه إلى رجال الطوارئ الطبية لإسعافه إلى المستشفى.

 

مركبة المتوفى رحمه الله

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

وفاة شخص بحادث على طريق الفحيحيل

توفي شخص في حادث تصادم وقع ظهر اليوم بين مركبتين وصهريج وقود على طريق الفحيحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *