هروب 3 نزلاء من ‏«الإصلاحية»

أمر الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بتشكيل لجنة تحقيق فورية بشـأن هـروب (3) نزلاء من المؤسسات الإصلاحية.

ووجه اليوسف بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتكليف الادارة العامة للمباحث الجنائية وكافة القطاعات الأمنية المعنية بسرعة ضبطهم وتعميم بياناتهم على جميع منافذ البلاد لضمان عدم هروبهم.

وتهيب المؤسسة الأمنية بالجميع توخي الحيطة والحذر وعدم التعامل مع النزلاء الهاربين والإبلاغ فوراً عن أي معلومات تتعلق بهم على هاتف الطوارئ (112)، مؤكدةً اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يثبت تورطه في مساعدتهم أو التستر عليهم.

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

ضبط تشكيل إجرامي متخصص بتحويل متحصلات تجارة المخدرات

أعلنت وزارة الداخلية أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية، ممثلة بإدارة مباحث محافظة حولي، تمكنت من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *