النيابة تحفظ بلاغ مجلس الأمة بأحداث جلسة الافتتاح

• رأت وجوب تقديم شكاوى السب من الأشخاص بأنفسهم

قررت النيابة العامة حفظ البلاغ المقدم من مكتب مجلس الأمة على خلفية ما شهدته جلسة افتتاح مجلس الأمة من مشادات ومناوشات.

وذكر مصدر لـ«جرائم ومحاكم» بأن النيابة أرجعت قرارها إلى أن شكاوى السب يجب أن تقدم من الأشخاص بأنفسهم لا من أية جهة تمثلهم.

وكان عدد من النواب قد اشتكوا تعرضهم للسب والإساءة خلال جلسة افتتاح المجلس، وعلى ضوء ذلك قام المجلس بتقدم شكوى بذلك إلى النيابة.

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

ضبط 3 مواطنين بحوزتهم مواد مخدرة ومؤثرات عقلية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، التابعة لقطاع الأمن الجنائي بوزارة الداخلية، من ضبط ثلاثة مواطنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *