إبعاد خادمة وضعت نجاستها في طعام مخدوميها

• كفيلها قدم تصويرا للمطبخ وثق تصرفها المشين

كشف مصدر أمني لـ«جرائم ومحاكم» بأن مدير أمن محافظة حولي العميد زياد الخطيب أمر بإحالة خادمة فلبينية إلى إدارة الإبعاد لترحيلها إلى بلادها على خلفية قيامها بوضع نجاسة في طعام كانت تعده داخل مطبخ منزل مخدوميها في منطقة الرميثية.

وكان مواطن قد قدم لمخفر المنطقة تصويرا لكاميرا المطبخ يظهر قيام خادمة المنزل بوضع نجاستها على الطعام، وقام المخفر باحتجازها لحين صدور أمر بإبعادها بعدما أبدى كفيلها بعدم رغبته باستمرار كفالتها إثر ما بدر منها من تصرف مشين.

 

أرسل الخبر أو إطبعه عبر أحد هذه الخيارات:

اقرأ أيضا

ضبط 3 مواطنين بحوزتهم مواد مخدرة ومؤثرات عقلية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، التابعة لقطاع الأمن الجنائي بوزارة الداخلية، من ضبط ثلاثة مواطنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *